View المهرة البحرينية في مسلسل Pictures

View المهرة البحرينية في مسلسل Pictures. المهرة البحرينية ترقص في استقبال السعوديين القادمين عبر جسر الملك فهد. وجسر الملك فهد يعج بالسيارات.

صورة المهرة بغرفة العمليات.. وعملية تكميم هي السبب ...
صورة المهرة بغرفة العمليات.. وعملية تكميم هي السبب ... from img.alayam.com
المهرة البحرينية تخضع لعملية تجميل نادرة شاركت المهرة البحرينية في رمضان الفائت بمسلسل لقيت روحي تمتلك المهرة البحرينية ملامح جميلة يشار الى ان من آخر اعمال الفنانة المهرة البحرينية كان مشاركتها في مسلسل لقيت. شهد جسر الملك فهد، الذي يربط بين شرق السعودية والبحرين، أفواجًا كبيرة من المسافرين السعوديين، تزامنًا مع قرار السماح بالرحلات الدولية. المهرة البحرينية ممثلة بحرينية, بدأت مشوارها الفني في عام 2013 بمسرحية عاشقة الجن وقد حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء عام 2013 ولقبت بـ «سفيرة الزي العربي».

أول ظهور لـ خالد سليم زوج يسرا في مسلسل حرب أهلية.

فبعد أن حاول السلطان قابوس قطع الطريق أمام التحرّكات المشبوهة. محمد إمام , هنا الزاهد , نيرمين الفقي , بيومي فؤاد , محمد رياض , علاء مرسي. المهرة البحرينية ممثلة بحرينية, بدأت مشوارها الفني في عام 2013 بمسرحية عاشقة الجن وقد حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء عام 2013 ولقبت بـ «سفيرة الزي العربي». في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة ابطال مسلسل النمر.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url