37+ ليفربول وتوتنهام 2-1 Gif

37+ ليفربول وتوتنهام 2-1 Gif. وعزز ليفربول صدارته، برصيد 28 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي أقرب. ليفربول 2 × 1 توتنهام تغطية مباشرة لحظة بلحظة.

أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام: 2-1 للريدز (فيديو) - إرم نيوز
أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام: 2-1 للريدز (فيديو) - إرم نيوز from www.eremnews.com
يقدم موقع يلا شوت الجديد خدمة نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في اللقاء الذي يجمع بنيهما ضمن الأسبوع العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز، مباراة ليفربول وتوتنهام مواجهة منتظرة من جانب عشاق ومحبي الدوري في أسبوع جديد من البريميرليج، ومن المتوقع أن نشاهد. للمرة الأولى، ستلعب أربعة فرق إنجليزية في المباريتين النهائيتين لأهم بطولتين كرويتين أوروبيتين بعد تأهل تشيلسي وأرسنال لنهائي الدوري الأوروبي في أعقاب ترشح ليفربول وتوتنهام لنهائي دوري أبطال أوروبا. ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام 2 1 هدف قاتل لصلاح في الدقائق الاخيرة الدوري الانجليزي 2019 hd.

18' محاولات ليفربول متواصلة، وتوتنهام لا يترك المنافذ.

وتناوب على تسجيل ثلاثية الريدز كل من البرازيلي روبيرتو فيرمينو. موعد مباراة ليفربول وتوتنهام والقنوات الناقلة لها. تقرر بشكل رسمي انطلاق مباراة ليفربول ضد توتنهام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربي السعودية، الثانية عشرة بتوقيت الإمارات العربية ، كما ستكون المباراة متاحة. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url