Download ميسي يبكي مع برشلونة Pictures

Download ميسي يبكي مع برشلونة Pictures. ‎/ljoˈnel anˈdɾez ˈmesi/‏؛ مواليد 24 يونيو 1987) هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب مهاجمًا وقائدًا لكل من نادي برشلونة و‌المنتخب الأرجنتيني. قام لاعبو برشلونة الإسباني اليوم الجمعة، بلفتة طيبة تجاه الراحل دييغو أرماندو مارادونا نجم النادي الكتالوني سابقا وأسطورة كرة القدم الأرجنتينية.

طباعة الاخبار-أخبار برشلونة اليوم.. مورينيو يبكى على ميسي ...
طباعة الاخبار-أخبار برشلونة اليوم.. مورينيو يبكى على ميسي ... from estaticos.sport.es
وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل، وسط غموض بشأن مستقبله، علما بأنه طلب الرحيل في الصيف الماضي لخلافاته مع إدارة النادي السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو. وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن ميسي سيمدد على الأرجح عقده الحالي الذي ينتهي في يونيو المقبل، بمجرد انتهاء منافسات الدوري الإسباني في الـ23 من مايو. تقدم ليونيل ميسي لبرشلونة في الدقيقة 28، وتعادل سانتي مينا للضيوف في الدقيقة 38.

ميسي جلوكوز, ميسي ثري, ميسي ثروته, ثروة ميسي, ثلاثية ميسي, فينسنت ثيل ميسي الجديد, ثنائيات ميسي والفيش, ثنائيات ميسي ونيمار, ثاني اهداف ميسي مع برشلونة, ثلاثية ميسي ضد السيتي, ثلاثي برشلونة ميسي سواريز نيمار, ميسي تعليق عربي.

وكان ميسي قد افتتح أهدافه مع برشلونة عام 2005 بتسجيله هدفاً ضد فريق ألباسيتي. ينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، لذلك أصبح أحد الأهداف الأساسية في حسابات العديد من الأندية، ما دفع برشلونة لتقديم عرض جديد للإبقاء على ال. برشلونة ملتزم أكثر من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد. وكان ميسي قد افتتح أهدافه مع برشلونة عام 2005 بتسجيله هدفاً ضد فريق ألباسيتي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url