41+ لاعبي برشلونة 2009 Pics

41+ لاعبي برشلونة 2009 Pics. هاي كورة_ ذكرت تقارير صحفية إسبانية، بأن خطة مدرب برشلونة رونالدو كومان لم تلقى استحسان لاعبي الفريق، ومطالب بتعديل خطته. لاعبى كرة القدم ، صور اشهر لاعبي برشلونه البرشا الاسباني , أجمل صور لفريق برشلونه الاسماء المدرب لويس انريكي (إسبانيا) حراس المرمى مارك.

راؤول غونزاليس يزور لاعبي برشلونة في ألمانيا , مشجعاً ...
راؤول غونزاليس يزور لاعبي برشلونة في ألمانيا , مشجعاً ... from estaticos.sport.es
زلاتان إبراهيموفتش هو لاعب كرة قدم سويدي بوسني الاصل والده بوسنيا مسلما، لعب لنادي يوفنتس الإيطالي ، و يلعب الآن مع نادي إنتر ميلان الإيطالي ، وحصل على جائزة أفضل لاعب سويدي لعام 2005. رفائيل ماركيز لاعب برشلونة الإسباني. ١ وكذلك عدد الألقاب؛ حيث تمكّن النادي من تحقيق لقب هذه البطولة 5 مرات كانت في المواسم:

هاي كورة_ ذكرت تقارير صحفية إسبانية، بأن خطة مدرب برشلونة رونالدو كومان لم تلقى استحسان لاعبي الفريق، ومطالب بتعديل خطته.

أعلن برشلونة رسميًا، اليوم الجمعة، غياب مدافعه الإسباني أوسكار مينجويزا، عن قرر خوان لابورتا، رئيس برشلونة، تأجيل حسم مصير رونالد كومان، مدرب البلوجرانا، بحسب تقرير. قيم الموقع أداء اللاعب ليونيل ميسي كأفضل لاعب في المباراة بحصوله على 8,6 من 10. فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم فاز بكأس العالم للأندية بعد أن سحق فريق سانتوس البرازيلي بأربعة أهدام مقابل لاشيء في المباراة التي استضافتها مدينة يوكوهاما اليابانية. قام رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو صباح السبت، بزيارة للفريق الأول في المدينة الرياضية جوان غامبر.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url