Download بطولات ليفربول ومانشستر يونايتد Pics

Download بطولات ليفربول ومانشستر يونايتد Pics. يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري، برصيد 70 نقطة حتى الآن بفارق 10 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي والذي كان قد حسم اللقب. الدقيقة 3 إحتجاجات من لاعبي ليفربول ومطالبان بإحتساب ركلة جزاء لصالح.

الوطن سبورت | تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ...
الوطن سبورت | تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ... from sportimg.elwatannews.com
صعود ليفربول وتراجع وست هام يونايتد. يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري، برصيد 70 نقطة حتى الآن بفارق 10 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي والذي كان قد حسم اللقب. موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقناة الناقلة :

وجاء فريق ليفربول في خامس الترتيب برصيد 60 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب المركز السادس فريق وست هام يونايتد برصيد 58 نقطة.

جانب من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد. ستشهد قمة ليفربول ومانشستر يونايتد تحدي ناري بين الثنائي محمد صلاح وبرونو فيرنانديش حيث يقدم اللاعبان مستويات رائعة في الموسم الجاري، ويعول كل مدير فني على إمكانيات وقدرات الثنائي لحسم اللقاءات وتحقيق الفوز، محمد صلاح كما ذكرنا منذ قليل. صعود ليفربول وتراجع وست هام يونايتد. بينما علي الصعيد الاخر يدخل فريق ليفربول صاحب المركز السادس علي جدول الترتيب برصيد 57 نقطة حقق ليفربول الفوز في 19 مباراة وتعادل في 9 لقاءات بينما خسر 9 جولات سقط ليفربول في فخ التعادل في أخر جولتين متتاليتين حيث تعادل أمام فريق ليدز.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url