10+ كلية الملك فهد الأمنية Images

10+ كلية الملك فهد الأمنية Images. للقبول في كلية الملك فهد الأمنية للجامعيين 1442 في المملكة، هناك العديد من الشروط التي يجب أن نأخذها في الاعتبار ومنها: يشترط لا يقل عمر المتقدم عن ٢٢ ولا يزيد عن ٣٠ إلا في حالة التخصصات الطبية.

بدء قبول الطلبة في دورة الضباط الجامعيين بـ"كلية فهد الأمنية"
بدء قبول الطلبة في دورة الضباط الجامعيين بـ"كلية فهد الأمنية" from cdn.sabq.org
أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في الخامس من شهر شوال 1442 فتح باب التقديم على دورة بكالوريوس علوم الأمن بكلية. يجب أن يتراوح الطول ما بين 165 سم إلى 188 سم. وتقع على طريق خريص شرق مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في الخامس من شهر شوال 1442 فتح باب التقديم على دورة بكالوريوس علوم الأمن بكلية.

الشروط الطبية لكلية الملك فهد الأمنية. كلية الملك فهد الأمنية كلية حكومية أمنية تتبع مباشرةً لوزارة الداخلية السعودية. التقديم على بوابة التوظيف أبشر من خلال رابطها الرسمي خلال فترة التسجيل التي قمنا بالتنويه عنها بعالية، ويجب الإطلاع على الضوابط التي وضعتها الإدارة المختصة. يشترط لا يقل عمر المتقدم عن ٢٢ ولا يزيد عن ٣٠ إلا في حالة التخصصات الطبية.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url