Get ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي اليوم Images

Get ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي اليوم Images. انفرد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بصدارة ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن سجل هدفين في شباك كريستال بالاس ضمن الجولة الـ14 من المسابقة اليوم السبت. وتساوى أوباميانج بذلك مع لاعب ليستر سيتي، جيمي فاردي بـ19 هدفًا وتخطى نجم ليفربول محمد صلاح الذي يمتلك 17 هدفا فى ظل الصراع الشرس على لقب الحذاء الذهبي هذا الموسم.

الوطن سبورت | ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز ...
الوطن سبورت | ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز ... from sportimg.elwatannews.com
ورغم دخول محمد صلاح إلى أرضية الملعب في الدقيقة الـ57 بديلا لزميله السنغالي. محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي إدارة ليفربول مانى كلوب ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي. منحة الرئيس السيسي تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل العمالة غير المنتظمة.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة المصري اليوم ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من المؤسسة.

متصدرو ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز آخر خمسة مواسم. وتساوى أوباميانج بذلك مع لاعب ليستر سيتي، جيمي فاردي بـ19 هدفًا وتخطى نجم ليفربول محمد صلاح الذي يمتلك 17 هدفا فى ظل الصراع الشرس على لقب الحذاء الذهبي هذا الموسم. جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة المصري اليوم ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من المؤسسة. محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي إدارة ليفربول مانى كلوب ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url