Get ترتيب هداف الدوري الإسباني 2021 Gif

Get ترتيب هداف الدوري الإسباني 2021 Gif. صراع الهداف أقل حدة عن صراع اللقب فالبرغوث الأرجنتيني، يتصدر الترتيب برصيد 26 هدف بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه، وهو نجم الريال كريم بنزيما صاحب المركز الثاني. توّج ميسي صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم متفوقاً على زميله سواريز ومنافسه رونالدو.

هداف الدوري الإسباني .. يوسف النصيري ينفرد بالوصافة ...
هداف الدوري الإسباني .. يوسف النصيري ينفرد بالوصافة ... from www.sarayanews.com
ويتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 29 هدفا، متقدما بفارق 7 أهداف عن الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، وجيرارد مورينو، مهاجم فياريال. نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم يلا شوت في الدوري الاسباني barcelona vs levante يشهد ملعب سيوداد دى فالنسيا مباراة قوية يوم الثلاثاء بين نادى برشلونة. على الرغم من أنه لا يزال بإمكانهم الفوز بالدوري ، إلا أن الفريق الكتالوني كان سيحظى بفرص أفضل طوال الموسم.

انفرد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بصدارة ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن سجل هدفين في شباك كريستال بالاس ضمن الجولة الـ14 من المسابقة اليوم السبت.

سوق الانتقالات لفرق الدوري الإسباني في صيف 2020 ليس قويا ، لأن فيروس كورونا أثر بشدة على اقتصاد الأندية حول العالم ، لكن مع توقع عودة. سعر الدولار في السودان اليوم الجمعة 7 مايو 2021 اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك السودانية. يلتقي الفريقين إشبيلية أمام غريمه فالنسيا لعقد جولة جديدة الخامسة والثلاثين والتي ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحلي 2021. الأحد، 07 مارس 2021 12:53 ص.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url