50+ نادال تنس Pics

50+ نادال تنس Pics. لاعب تنس اسباني ، ولد في عام 1986 ، واحترف التنس في عام 2001 ، حصل على لقب المصنف الأول لكرة التنس في التصنيف العالمي ، وحصل على لقب. يلا تنس أول موقع متخصص في التنس في الوطن العربي والشرق الأوسط.

تهلك: اعتذار نادال وانسحاب فيدرر لن يؤثرا في تنافسية «تنس ...
تهلك: اعتذار نادال وانسحاب فيدرر لن يؤثرا في تنافسية «تنس ... from www.emaratalyoum.com
ولا يعد فوز نادال ببطولة شتوتجارت أمرا عاديا إذ أنه غاب عن منصات. 32 отметок «нравится», 0 комментариев — موقع 24 الإخباري (@20fourmedia) в instagram: تابع الإسباني نادال مشواره نحو المباراة النهائية لبطولة روما التي يحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب بها (9)، وبلغ المباراة النهائية الـ52 في دورات الماسترز في مسيرته الاحترافية.

وبالنظر للعب على الأراضي الترابية، نجد أن نادال نجح في الفوز بـ18 لقاء، فيما فاز دجوكوفيتش في 7 فقط.

يالاتنس أول موقع تنس عربي في الشرق الأوسط. تابع الإسباني نادال مشواره نحو المباراة النهائية لبطولة روما التي يحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب بها (9)، وبلغ المباراة النهائية الـ52 في دورات الماسترز في مسيرته الاحترافية. نادال يهزم دجوكوفيتش ويحقق رولان جاروس رقم 13 تنس ورفع نادال رصيده إلى 13 بطولة من بطولات رولان جاروس ليصل إلى 20 بطولة جراند سلام. أنقذ الاسباني رافايل نادال المصنف ثالثًا عالميًا نقطتين لخسارة المباراة ليمضي قدمًا ويحقق فوزًا صعبًا على الكندي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url