Get أتلتيكو مدريد تشيلسي Gif

Get أتلتيكو مدريد تشيلسي Gif. انتهت مباراة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد بصعود تشيلسي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد وتمكن تشيلسي من إضافة الهدف الثاني عن طريق الإيطالي إيمرسون بالميري في الدقيقة 91 من تسديدة قوية بعد تمريرة رائعة من زميله الأمريكي كريستيان بوليسيتش. وفي خط الدفاع ستيفان سافيتش، خوسيه ماريا خيمينيز، ماريو جميل.

أتلتيكو مدريد يستهدف نجم تشيلسي لتعويض كوستا
أتلتيكو مدريد يستهدف نجم تشيلسي لتعويض كوستا from www.winwin.com
تقارير :صفقة تبادلية كبرى بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس. انتهت مباراة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد بصعود تشيلسي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد وتمكن تشيلسي من إضافة الهدف الثاني عن طريق الإيطالي إيمرسون بالميري في الدقيقة 91 من تسديدة قوية بعد تمريرة رائعة من زميله الأمريكي كريستيان بوليسيتش. نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم الأربعاء في الدوري الاسباني.

بينما يتواجد علي الجانب الأخر فريق تشيلسي الذي يقدم مستوي مميز وفريق متوهج في الأونة الأخيرة منذ تولي المدرب توخيل القبادة الفنية للفريق لذا سيبذل أقصي جهد ممكن.

انتهت مباراة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد بصعود تشيلسي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد وتمكن تشيلسي من إضافة الهدف الثاني عن طريق الإيطالي إيمرسون بالميري في الدقيقة 91 من تسديدة قوية بعد تمريرة رائعة من زميله الأمريكي كريستيان بوليسيتش. نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم الأربعاء في الدوري الاسباني. وفي خط الدفاع ستيفان سافيتش، خوسيه ماريا خيمينيز، ماريو جميل. تشكيلة اتلتيكو مدريد المتوقعة ضد برشلونة بتشكيلة سوف تضم.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url