29+ ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز Background

29+ ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز Background. انطلق في 14 غشت 2004 واختتم في 15 مايو 2005 بتتويج نادي تشيلسي الذي حصد 95 نقطة (رقم قياسي في حينه)، محققا لقبه الثاني بعد خمسين سنة من الغياب عن منصة. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 37 والمباريات ...
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 37 والمباريات ... from img.youm7.com
ويتربع فريق مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خوضه 30 مباراة، متقدما بفارق 14 نقطة عن وصيفه وجاره مانشستر يونايتد الذي لعب 29 مباراة، ويليهما ليستر سيتي في المرتبة الثالثة برصيد 56 نقطة، حصدها من 29 مباراة. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي واصل هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، تصدُّر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 هدفا. جدول الترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز, ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز كرة القدم

انتهت اليوم الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ويتنافس 20 فريق على لقب البريميرليج، فالكل له حق الطموح والسعى نحو اللقب.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي واصل هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، تصدُّر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 هدفا. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز. ويتربع فريق مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خوضه 30 مباراة، متقدما بفارق 14 نقطة عن وصيفه وجاره مانشستر يونايتد الذي لعب 29 مباراة، ويليهما ليستر سيتي في المرتبة الثالثة برصيد 56 نقطة، حصدها من 29 مباراة. هبط فريق فولهام، بشكل رسمي من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى دوري الدرجة الأولى تشامبيونشيب، بعد خسارته أمس أمام بيرنلي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url