12+ نادال بطولة استراليا المفتوحة Pictures

12+ نادال بطولة استراليا المفتوحة Pictures. 21 311 просмотров 21 тыс. لم يكن عبور الإسباني رافايل نادال المصنف ثانياً سهلاً إلى الدور الرابع من بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب امام البريطاني كاميرون نوري رغم فوزه بثلاث مجموعات نظيفة السبت.

نادال يبدأ بقوة الصراع على لقب بطولة أستراليا المفتوحة ...
نادال يبدأ بقوة الصراع على لقب بطولة أستراليا المفتوحة ... from cdni.rt.com
في رأيي عندما نرغب في تغيير الرئيس فنحن. الماتادور الإسباني رافاييل نادال يحقق المطلوب ويصعد إلى ثالث أدوار بطولة أستراليا المفتوحة عقب فوزه على الأرجنتيني ليوناردو ماير المصنف الـ 52 عالمياً بثلاث مجموعات دون رد. فقد الاسباني رافايل نادال المصنف ثانيا لقبه في بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى في كرة المضرب، بعد انسحابه من امام البريطاني اندي موراي الخامس بسبب الاصابة.

في رأيي عندما نرغب في تغيير الرئيس فنحن.

محمد النحيت |قصة نادال افضل لاعب تنس. أحرز السويسري روجيه فيدرر لقب بطولة أستراليا المفتوحة في كرة المضرب، بفوزه على الاسباني رافايل نادال في نهائي من خمس مجموعات، ليحرز في ختامه أول ألقابه الكبرى منذ 2012. مباريات دور الستة عشر ونتائج بطولة أستراليا المفتوحة 2019 فردي الرجال شهدت مفاجأة كبيرة جداً بخروج حامل اللقب السيويسري فيدرير على يد اليوناني الشب والمصنف 15 على العالم ستيفانوس تيتيباس، بينما النجم راؤول نادال تأهل إلى ربع نهائي أستراليا أوبين. وارتدى نادال قميصا بلا أكمام مستعيدا ذكريات سنواته الأولى وتلاعب اللاعب الاسباني بمنافسه على ملعب رود.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url