Get ملخص مباراة برشلونة واشبيلية Pics

Get ملخص مباراة برشلونة واشبيلية Pics. أقيمت مباراة برشلونة واشبيلية على ملعب كامب نو، وانطلقت في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية. مشاهدة مباراة فالنسيا وايبار بث مباشر اليوم.

‫ملخص مباراة برشلونة واشبيلية 2-2 - ميسى ينقذ برشلونة بهدف ...
‫ملخص مباراة برشلونة واشبيلية 2-2 - ميسى ينقذ برشلونة بهدف ... from i.ytimg.com
حارس صن دوانز يضرب محمد شريف بـ«الحذاء» أمام حكم اللقاء. هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع. مباراة إشبيلية وبرشلونة دائما كانت غاية في الإثارة والقوة والتشويق وإن كانت السيطرة على مستوى النتائج تبقى في مصلحة النادي الكتلاني.

تنطلق مباراة برشلونة واشبيلية في نهائي كوبا ديل ري في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا، 9:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، 8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، الساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة.

10:20 مع معتصم 31 018 просмотров. بث مباشر برشلونة واشبيلية اليوم في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ,مباراة الاياب بجودة عالية hd دون تقطيع مشاهدة برشلونة. مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم السبت في قمة مباريات المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني. لوك دي يونج (8), فيليب كوتينيو (10)


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url