Download محمد صلاح وزوجته وابنته مكة Background

Download محمد صلاح وزوجته وابنته مكة Background. طالع التفاصيل عبر العين الرياضية. تقرير يكشف عن حقيقة شخصية كريس الذي ذكرته مكة ابنة محمد صلاح في أحدث فيديو نشره اللاعب عبر أنستقرام.

ظهور مميز لزوجة محمد صلاح ومكة في قلعة آنفيلد (صور ...
ظهور مميز لزوجة محمد صلاح ومكة في قلعة آنفيلد (صور ... from www.koorapress.com
اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا. وكان محمد صلاح يهدف من إظهار زوجته وابنته مكة معه مؤخراً في ملعب أنفيلد معقل نادي ليفربول الإسباني إلى إثبات حبه وعشقه لزوجته وابنته، والتأكيد أنه يستمد طاقته للتألق والإبداع منهما فقط، وأنه لا يسمح بأن تطالهما الانتقادات والتعليقات السلبية بدون سبب. كان صلاح في البداية يبعد زوجته وابنته مكة عن انظار الاعلام، إلا انهما ظهرا في أواخر عام 2018 بمدرجات ملعب الانفيلد ، وهي المباراة التي تغيب عنها صلاح بسبب إصابته، حيث جلست ماجي بجوار صلاح.

طالع التفاصيل عبر العين الرياضية.

ونالت صورة اللاعب محمد صلاح وابنته مكة في هذه المناسبة ما يقرب من 80 ألف تفاعل على تويتر خلال الـ 7 ساعات الأولى من نشرها، فيما وصلت لأكثر من 1.4 مليون إعجاب عبر الصفحة الرسمية بموقع الصور. ظهر محمد صلاح وزوجته وابنته مكة في ملعب آنفيلد بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون في ختام مباريات الدوري الإنجليزي. ماجي محمد صادق ومحمد صلاح وابنتهما مكة. محمد صلاح وزوجته وابنته مكة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url