29+ تشكيلة ريال مدريد ضد بلد الوليد Gif

29+ تشكيلة ريال مدريد ضد بلد الوليد Gif. ريال مدريد خاض مواجهة صعبة ضد بلد الوليد في ظل النقص الكبير في صفوفه بداعي الإصابة، ولكنه تمكن من تحقيق فوز لم يكون سهلا أمام فريق كان خصما عنيدا للميرنجي في مباراة الذهاب التي أقيمت في الجولة الرابعة من الليغا على ملعب سانتياغو برنابيو معقل. شاهد جميع قوائم تشكيلات ريال مدريد للمباريات المقبلة، على الموقع الرسمي لريال مدريد.

تعرف على تشكيلة ريال مدريد امام بلد الوليد
تعرف على تشكيلة ريال مدريد امام بلد الوليد from nnciraq.com
وبات كريم بنزيما أول لاعب فرنسي وسابع لاعب غير إسبانى يسجل 150 هدفا فى الليجا، بعد ليونيل ميسي. بينما جاءت تشكيلة بلد الوليد، كالآتي: انتهى اثنان من لقائهم الخمسة الأخيرة بالتعادل.

ريال مدريد يفتقد في لقاء اليوم لخدمات دانيل كاربخال وماركوس يورينتي ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيوربداعي الإصابة بجانب سيرخيو راموس بسبب الإيقاف.

ريال مدريد يفتقد في لقاء اليوم لخدمات دانيل كاربخال وماركوس يورينتي ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيوربداعي الإصابة بجانب سيرخيو راموس بسبب الإيقاف. وحافظ اتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الاسباني بفضل الهدف القاتل الذي سجله لويس سواريز في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة ليمنح أتلتيكو مدريد نقاط المباراة. هاي كورة_ طلب فياريال من رابطة أندية الليجا نقل مباراتهم ضد ريال مدريد من يوم الأحد إلى يوم السبت للتحضير لنهائي الدوري الأوروبي ، الرابطة تجاهلت طلبه بسبب عدم حسم الدوري وهذا كان سيتطلب أن يتم نقل مباراة أتلتيكو مدريد مع بلد الوليد ومباراة هويسكا. طالب لاعبو ريال مدريد بالحصول على في الجولة المقبلة والأخيرة سيواجه ريال مدريد نظيره فياريال، وأتلتيكو مدريد سيلاقي بلد الوليد، وستكون الجولة المحددة لبطل.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url