34+ برشلونة ضد باريس 2021 PNG

34+ برشلونة ضد باريس 2021 PNG. نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم 16/2/2021 دوري ابطال اوروبا. برشلونة يتفوق على باريس سان جيرمان في عدد مرات تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث اعتلى الفريق الكتالوني منصات التتويج أما باريس سان جيرمان في أخر 6 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات وخسر في لقاء وأحز 14 هدفا، أما في الموسم الجاري بشكل عام فشارك.

مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد في الجولة ...
مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد في الجولة ... from kteeer.com
مباشر فشل برشلونة في تخطي باريس سان جيرمان في مباراة إياب دور ال ١٦ لدوري أبطال أوروبا وتعادل ميسي بصارخ مقابل هدف احرزه مبابي من ركلة جزاء وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان موعد مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا. يؤمن لاعبوا باريس سان جيرمان بضرورة القتال للدقيقة الأخيرة في لقاء الإياب الذي سيجمعهم ببرشلونة مساء اليوم الأربعاء. مشاهدة بث مباشر مباراة اليوم بين نادي برشلونة ضد باريس سان جيرمان لايف بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 فبراير، 2021 لعشاق كرة القدم.

وهذا ما أكده حارس باريس كيلور نافاس في تصريحات للصحافة الفرنسية، وعلى.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف. برشلونة يتفوق على باريس سان جيرمان في عدد مرات تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث اعتلى الفريق الكتالوني منصات التتويج أما باريس سان جيرمان في أخر 6 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات وخسر في لقاء وأحز 14 هدفا، أما في الموسم الجاري بشكل عام فشارك. برشلونة في مواجهة اشبيليه ال16 من بطولة كأس ملك اسبانيا 2021. باريس سان جيرمان متحفز لانتصار جديد على برشلونة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url