13+ تشيلسي و أتلتيكو مدريد Pictures

13+ تشيلسي و أتلتيكو مدريد Pictures. بينما يتواجد علي الجانب الأخر فريق تشيلسي الذي يقدم مستوي مميز وفريق متوهج في الأونة الأخيرة منذ تولي المدرب توخيل القبادة الفنية للفريق لذا سيبذل أقصي جهد ممكن. تشكيلة اتلتيكو مدريد المتوقعة ضد برشلونة بتشكيلة سوف تضم.

ماستر ليج 25# II ثلاث قمم في حلقة واحدة تشيلسي و توتنهام و ...
ماستر ليج 25# II ثلاث قمم في حلقة واحدة تشيلسي و توتنهام و ... from i.ytimg.com
ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن زيدان اجتمع باللاعبين بالفعل عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، وتحديدا قبل مباراة الليغا ويحل ريال مدريد، الذي يشغل حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر. أتلتيكو مدريد الإسبانى يتعادل مع ضيفه تشيلسى الإنجليزى بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب فيسنتى كالديرون معقل الأتلتى ضمن فعاليات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا. يستضيف فريق برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد ، في مباراة هامة ومرتقبة، ستدور أحداثها على أرضية ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

أتلتيكو مدريد الإسباني يصل نهائي الدوري الأوروبي بتفوقه على أرسنال الإنكليزي في نصف النهائي.

وضع المهاجم الكرواتي انتي بوديمير الضيوف بهدف متأخر سجله بحلول الدقيقة 75، لكن أتلتيكو مدريد. نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم 12/05/2021 نصف نهائي كاس فرنسا. زيدان يقرر الرحيل عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي. ويدخل أتلتيكو مدريد المباراة في الصدارة برصيد 80 نقطة، متفوقا بنقطتين عن ريال مدريد، و4 نقاط عن برشلونة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url