12+ برشلونة واشبيلية كاس الملك Pics

12+ برشلونة واشبيلية كاس الملك Pics. وجاء الهدف الأول عن طريق البرازيلي فيليب. حقق برشلونة فوزاً عريضاً على ضيفه إشبيلية بسداسية مقابل هدف، ضمن مباراة إياب منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وبذلك صعد الفريق الكتالوني إلى دور نصف نهائي البطولة بعد ريمونتادا ساحقة ضد الفريق الأندلسي الذي خسر أمامه في لقاء.

نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا 21 ...
نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا 21 ... from www.nmisr.com
وجاء الهدف الأول عن طريق البرازيلي فيليب. المباراة النهائية من بطولة كأس الملك كانت بين نادي برشلونة و بين نادي اشبيلية و فاز برشلونة بخمس اهداف مقابل لا شيء حيث احرز لويس سواريز هدفين و ليو ميسي هدف و انيستا هدف و كوتنيو هدف. مباراة برشلونة ضد اشبيلية لعبة sevilla vs barcelona يحل نادي برشلونة ضيفا على نادي اشبيلية في المباراة التي ستقام على استاد رامون سانشيز بيزخوان بمدينة إشبيلية الإسبانية في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الدور النصف.

ودخل البرشا المباراة وهو خاسراً بهدفين ذهاباً، لكنه عاد من بعيد وحقق ريمونتادا ضد الفريق الأندلسي، حيث سجل.

من المقرر أن تقام مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر على ملعب ألفريدو دي ستيفانو اليوم الاربعاء الموافق 2021/2/10 على أن تنطلق صافرة بداية. هدف غرناطة الثاني في مرمي برشلونة بالدوري الاسباني. المباراة النهائية من بطولة كأس الملك كانت بين نادي برشلونة و بين نادي اشبيلية و فاز برشلونة بخمس اهداف مقابل لا شيء حيث احرز لويس سواريز هدفين و ليو ميسي هدف و انيستا هدف و كوتنيو هدف. وتجري مباراة برشلونة واشبيلية عند الساعة 10:30 مساء بتوقيت القاهرة و القدس ودمشق وعمان وبيروت وطرابلس، وعند 11:30 بتوقيت تجدر الإشارة إلى أن فالنسيا تعادل مع خيتافي في ذهاب ربع نهائي كأس الملك، فيما سيلعب اسبانيول مع ريال بيتيس وريال مدريد ضد.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url