View ليفربول ومانشستر سيتي 5-0 Pics

View ليفربول ومانشستر سيتي 5-0 Pics. أما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي bein sports hd 2 بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي إضافة إلى القناة الإنجليزية bein sports hd 11 en. مانشستر سيتي متقدم بسبع نقاط على ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أولمبياكوس ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا ...
موعد مباراة أولمبياكوس ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا ... from www.belgoal.com
مانشستر سيتي متقدم بسبع نقاط على ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي. أما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي bein sports hd 2 بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي إضافة إلى القناة الإنجليزية bein sports hd 11 en. في دوري أبطال أوروبا وصل حامل اللقب بايرن ميونخ ووصيفه باريس سان جيرمان، مع ريال مدريد وبوروسيا دورتموند وبورتو ومانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي.

يقدم كلا من ليفربول ومانشستر سيتي موسم متواضع حتى الأن وعلى الرغم من أن الفريقين هما الاقرب دائما لحصد لقب البريميرليج وخاصة في أخر ثلاثة مواسم، إلا أن الفريقين تعرضا لانكسارات في أول سبع جولات وهي نتائج لم تظهر في المواسم الماضية.

أما مانشستر سيتي فحل في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذي توج بلقبه فريق ليفربول، لكن السيتزينس. يقدم موقع يلا شوت الجديد خدمة نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز، مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مواجهة منتظرة من جانب جمهور الفريقين في أسبوع جديد من البريميرليج. مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشرة وحصرياً على bein sports. القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url