Get برشلونة باريس ريمونتادا Gif

Get برشلونة باريس ريمونتادا Gif. أعلن برشلونة رسميًا، اليوم الجمعة، غياب مدافعه الإسباني أوسكار مينجويزا، عن التواجد مع الفريق الأول، من أجل العودة للفريق الرديف. كلمة ريمونتادا هي كلمة إسبانية كانت تُستخدم قديمًا، وعاد استخدامها في هذه الأيام بسبب كرة القدم وبالأخص بعد فوز برشلونة الإسباني على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

اتفاق جديد بيب برشلونة ورابيو
اتفاق جديد بيب برشلونة ورابيو from remontada.net
نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم 12/05/2021 نصف نهائي كاس فرنسا. وهيمن باريس سان جيرمان على مجريات المباراة بأكملها، وكان هدف التقدم من نصيب دي ماريا في الدقيقة الـ18 من الشوط الأول. كلمة ريمونتادا هي كلمة إسبانية كانت تُستخدم قديمًا، وعاد استخدامها في هذه الأيام بسبب كرة القدم وبالأخص بعد فوز برشلونة الإسباني على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

تير شتيجن ينقذ برشلونة من هدف محقق لفياريال.

أعلن برشلونة رسميًا، اليوم الجمعة، غياب مدافعه الإسباني أوسكار مينجويزا، عن التواجد مع الفريق الأول، من أجل العودة للفريق الرديف. بالمقابل توج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني اليوم بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). باريس لايلعب أمام نادي من الليغا ون 1 ، نحن برشلونة أفضل فريق في العالم. وتأهل برشلونة إلى ثمن النهائي بعد تصدره للمجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانبه فرق وتأهل باريس سان جيرمان إلى دور الـ16 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى التي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url