Download انها ليلة الجمعة المباركة Pictures

Download انها ليلة الجمعة المباركة Pictures. وأكدت أمانة الإفتاء أن النبي ﷺ كان يحث على الدعاء. في ليلة هذه الجمعة المباركة من رمضان ربي خذ همي و هم من أحب و ذنبي و ذنب من أحب و تعبي يارب في ليلة جمعة في رمضان ارزقنا فرحآ قريبآ يبشر قلوبنا ويطمئن نفوسنا يارب.

انها ليلة الجمعة الاخيرة في رمضان - YouTube
انها ليلة الجمعة الاخيرة في رمضان - YouTube from i.ytimg.com
وهذه النسخة المبسطة تحوي الأعمال العبادية المروية عن طريق الأئم. إي والله, إنها لفي كلّ رمضان, وإنها الليلة التي يُفرق فيها كل أمر حكيم, فيها يقضي الله كلّ أجل وأمل ورزق إلى مثلها. ثنا ربيعة بن كلثوم, قال:

انها ليلة الجمعة المباركة اسأل الله تعالى لي ولكم ولوالدينا وجميع المسلمين روضات وجنات النعيم اذكروا الله يذكركم وصلو على من امرتوا بالصلاة عليه محمد رسول الله صل الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ليلة جمعة مباركة.

ليلة القدر هي أفضل الليالي، وقد أنزل الله فيها القرآن، وأخبر سبحانه أنها خير من ألف شهر، وأنها مباركة، وأنه يفرق فيها كل أمر حكيم، كما قال سبحانه في أول سورة الدخان: ((إذا كان أوّل ليلة من شهر رمضان صُفّدت الشياطين ومردة الجن، وغُلّقت أبواب النار، فلم يفتح منها باب، وفُتّحت أبواب الجنة فلم يغلق منها باب فمن أعظم فضائل شهر رمضان المبارك أنَّ فيه ليلة القدر والتي قال عنها الله تعالى أنّها خيرٌ من ألف شهر. إي والله, إنها لفي كلّ رمضان, وإنها الليلة التي يُفرق فيها كل أمر حكيم, فيها يقضي الله كلّ أجل وأمل ورزق إلى مثلها. وهذه النسخة المبسطة تحوي الأعمال العبادية المروية عن طريق الأئم.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url