21+ ترتيب هدافين الدوري المصري هداف الدوري الانجليزي 2021 Background

21+ ترتيب هدافين الدوري المصري هداف الدوري الانجليزي 2021 Background. الأحد، 16 مايو 2021 04:28 م. فاز عبد الله السعيد نجم بيراميدز لقب هداف الدوري المصري الموسم الماضي، لكن من المتوقع أن يواجه صعوبة هذا الموسم بعد تألق مصطفى فتحي وعدد من الأسماء بعد عودة الدوري من التوقف بسبب فيروس كورونا.

جدول الدوري المصري : جدول ترتيب الدوري ا٠...
جدول الدوري المصري : جدول ترتيب الدوري ا٠... from img.superkora.football
انفرد المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك بصدارة ترتيب هدافي الدوري المصري هذا الموسم. كريستيانو رونالدو بث مباريات فريق يوفنتوس و انتر ميلان ، ستجد على موقع ايجي لايف مباريات الدوري المصري ( الاهلي و الزمالك وايضا يمكن مشاهدة egy live جميع الدوريات الهامة مثل دوري ابطال اوروبا و دوري. انفرد هاري كين بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدف شباك وولفرهامبتون، في المباراة التي أقيمت، اليوم، الأحد، على ملعب توتنهام هوتسب، ضمن منافسات الجولة الـ 36، من مسابقة الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز السبيرز بهدفين دون رد.

ورغم دخول محمد صلاح إلى أرضية الملعب في الدقيقة الـ57 بديلا لزميله السنغالي.

يتاهل اصحاب المراكز من الاول للرابع لدور مجموعات دورى ابطال اوروبا. ويصبح كليهما 22 هدفا، حيث يتنافس 6 لاعبين في الدوري الإنجليزي على تصدر جدول ترتيب الهدافين الذي يتصدر محمد صلاح وهاري كين ويخوض حاليا فريق ليفربول مباراة مع ووست بروميتش في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هدف محمد صلاح في وست بروميتش. تمكن الدولي المصري، محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول، من هز شباك فريق وست بروميتش ألبيون، في المباراة التي تجمع بينهما بالجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url