17+ ليفربول وليستر سيتي 3-1 Pics

17+ ليفربول وليستر سيتي 3-1 Pics. من المقرر بث المباراة على قناة bein sports premium 1 hd فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة. تنطلق اليوم السبت 13/2/2021 مباراة ليفربول وليستر سيتي فى اطار الاسبوع الثالث والعشرين ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز، وتذاع المباراة بين ليفربول وليستر سيتي بث مباشر على قناة بي ان سبورت 2 المشفرة فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت.

اهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي 3-1
اهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي 3-1 from 1.bp.blogspot.com
انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وليستر سيتي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدف لكل منهما، خلال اللقاء الذي يجمعها مساء اليوم يقدم لكم موقع أهل مصر الرياضي، ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن. مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي leicester city vs liverpool يستضيف نادي ليستر سيتي على ملعبه ملعب ووكرز بمدينة ليستر الإنجليزية يعود نادي ليستر سيتي هذا الموسم للمنافسة بقوة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن خاض ثلاثة وعشرين مباراة حتى. سيكون محمد صلاح، نجم ليفربول، أمل فريقه الأكبر في تخطي اختبار ليستر سيتي الصعب، غدا السبت، على ملعب الثعالب قال بريندان روجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة، إن المدافع جيمس جاستين سيغيب عن الفريق لنهاية الموسم.

تشكيل ليستر سيتي أمام ليفربول.

سيحاول نادي ليستر سيتي مواصلة الضغط على المتصدر ليفربول، حيث يحتل الثعالب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، مسجلا 9 انتصارات، وتعادل في مواجهتين. مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر. وبهذا الانتصار أصبح رصيد ليفربول 34 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد نوريتش سيتي عند 23 نقطة في المركز السادس عشر. سيحاول نادي ليستر سيتي مواصلة الضغط على المتصدر ليفربول، حيث يحتل الثعالب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، مسجلا 9 انتصارات، وتعادل في مواجهتين.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url