View برشلونة ضد باريس سان جيرمان 1-4 Background

View برشلونة ضد باريس سان جيرمان 1-4 Background. اهداف مبابي اهداف باريس سان جيرمان برشلونة ملخص برشلونة سان جيرمان.معتصم ، مُحب لكرة القدم، السينما، الأدب العربي.هدفي أن أكون جزءاً من إثراء المحتوى العربي. وتابع في السياق ذاته أن ميسي يملك عائدات إشهار تتجاوز الراتب الذي يحصل عليه من.

تعرف على حكم قمة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان بدوري ...
تعرف على حكم قمة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان بدوري ... from www.dawrywkas.com
تشافي يجدد عقده مع السد ولم ينس برشلونة! وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة». أكبر نتيجة حققها كانت ضد برشلونة بأربعة أهداف لصفر صيف 1994 وكذلك ضد إفسي بوخارست الروماني عام 1989 بالنتيجة ذاتها.

باريس سان جيرمان يبدأ المفاوضات مع سيرجيو راموس.

هشام الخلصي يضحك و يستهزئ من خسارة برشلونة امام باريس سان جيرمان امبابي ميسي. النصيري يقود إشبيلية لإنتصار ثمين على فالنسيا. حافظ فريق باريس سان جيرمان على آماله في التتويج بلقب الدوري الفرنسي للجولة الأخيرة، بعد أن حقق فوزا غاليا على استاد ريمس برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق. وهيمن باريس سان جيرمان على مجريات المباراة بأكملها، وكان هدف التقدم من نصيب دي ماريا في الدقيقة الـ18 من الشوط الأول.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url