38+ لاعب التنس رافاييل نادال Images

38+ لاعب التنس رافاييل نادال Images. رافاييل نادال، اللاعب الإسبانيّ الحائز على تسعة ألقاب في البطولة الفرنسيّة المفتوحة، وهو اللاعب الثاني في التاريخ الذي يحقّق career golden slam، بالإضافة إلى الميداليّة الذّهبيّة في الألعاب الأولمبيّة. نجاحه على الملاعب الرملية قد أكسبه لقب ملك كلاي ، واصبح العديد من الصحفيين والمعلقين الرياضيين ، فضلا عن لاعبين سابقين وحاليين ينظرون اليه على انه أعظم.

بالصور.. رافاييل نادال في باريس سان جيرمان!
بالصور.. رافاييل نادال في باريس سان جيرمان! from gololy.com
إنجاز أسطورة التنس رافاييل نادال وتربعه للمرة العاشرة على عرش بطولة رولان غاروس جعله أسطورة حية غير القابلة للجدال والتي لم تشهدها ملاعب الكرة الصفراء. عند بلوغه سن الثامنة، فاز نادال ببطولة إقليمية للتنس للأطفال ما دون 12 سنة وكان في الوقت ذاته لاعب كرة قدم واعد مما جعل توني نادال يكثف تدريبه، وبالرغم من أن رافاييل يستخدم يده اليسرى في اللعب إلا أنه بطبيعته يستخدم اليد اليمنى للأنشطة الأخرى كالأكل والكتابة. لاعب كرة القدم الذي أصبح ملك التراب في التنس فوز تاريخي ولقب لن ينسى، ولكنها فرحة غير مكتملة تماما، لذلك أنا اليوم معكم لأسرد لكم القصة منذ بدايتها، والتي لا يعلم الكثير منكم عن تفاصيلها شيئا.

رافاييل نادال، لاعب التنس الأسباني، خلال إحدي مبارايات بطولة برشلونة الدولية للتنس، برشلونة، أسبانيا، 21 أبريل 2011.

نادال أفضل لاعب في تاريخ التنس بوجهة نظر الجماهير الكاتالونية وشارك في الاستفتاء ما يقارب 7 آلاف شخص، ورغم أن معظم المصوتين من جماهير برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد الذي يشجعه نادال، إلا أنه حصل على الحصة الأكبر من الأصوات. رافائيل رافا نادال باريرا (مواليد 3 يونيو 1986) هو لاعب التنس الأسباني ، يعتبر واحدا من أعظم اللاعبين في كل العصور. مرحبا بكم أصدقائي، أنا رافاييل نادال. rəfəˈɛɫ nəˈðaɫ pəˈɾeɾə) (من مواليد 3 يونيه 1986) لاعب تنس اسبانى محترف , كسب عشرين بطوله من البطولات الاربعه الكبيره فى التنس.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url