31+ برشلونة ضد باريس 4-1 Pics

31+ برشلونة ضد باريس 4-1 Pics. Barça)، هو ناد رياضي إسباني احترافي، من مدينة برشلونة، يلعب في الدوري الإسباني، وهو أحد ثلاثة أندية. أما نادي باريس سان جيرمان فقد تمكن من احتلال المركز الأول في المجموعة الاخيرة بعد ان حقق الفوز في أربع مباريات من منافسات المجموعة الاخيرة وانهزم في مباراتين ويتصدر المجموعة برصيد اثنتي.

ريال مدريد يسقط بثلاثية مذلة أمام برشلونة فى كلاسيكو الأرض ...
ريال مدريد يسقط بثلاثية مذلة أمام برشلونة فى كلاسيكو الأرض ... from img.youm7.com
أما باريس سان جيرمان صعد كأول مجموعته برصيد 12 نقطة متعادلاً مع ثاني المجموعة لايبزيج، ومتفوقاً في عدد الأهداف والمواجهات المباشرة. ردة فعلي على مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان دور ال16 من دوري ابطال اوروبا وفوز باريس سان جيرمان 4/1وفضيحة جديدة لبرشلونةتابعوني على انستجرام. رونالدو يكتب رقمين غير مسبوقين في التاريخ!

نادي برشلونة لكرة القدم (بالكتلانية:

مشاهدة بث مباشر مباراة اليوم بين نادي باريس سان جيرمان ضد برشلونة لايف بتاريخ اليوم الأربعاء 10 مارس، 2021 لعشاق كرة القدم. اما فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي وصل الي نهائي هذه البطوله في الموسم السابق وذلك عندما التقي الفريق مع خصمه فريق بايرن ميونخ في المباراه النهائيه ،و لكن الفريق تلقي الهزيمة وانتهت المباراة. قال طارق ذياب محلل قنوات 'بين سبورت' أنه متأكد من قرب مغادرة ليونيل ميسي برشلونة نحو فريق باريس سان جرمان، مضيفا أنه من وتابع في السياق ذاته أن ميسي يملك عائدات إشهار تتجاوز الراتب الذي يحصل عليه من النادي، مضيفا خلال تحليله لمباراة برشلونة ضد. برشلونة يقترب من الإعلان عن ضم أجويرو.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url