38+ ليفربول ومانشستر سيتي 5-1 Gif

38+ ليفربول ومانشستر سيتي 5-1 Gif. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بث مباشر انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد للفريق الفرنسي باريس سان جيرمان وسجل الهدف الاول للبي اس جي في الدقيقة 15 اللاعب ماركينيوس ليعود فريق مانشستر سيتي. أبدى بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، دهشته من تصريحات أدلى بها مدرب ليفربول يورغن كلوب الذي قال إن السيتي استفاد من فترة راحة امتدت.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي - ‫مشاهدة مباراة ليفربول ...
مباراة ليفربول ومانشستر سيتي - ‫مشاهدة مباراة ليفربول ... from i.ytimg.com
مانشستر سيتي متقدم بسبع نقاط على ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي. فاز نادي مانشستر سيتي على نظيره ليفربول، بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت، على استاد الاتحاد ضمن الجولة 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. حفيظ دراجيbein sport 1 hd premiumالدوري الإيطالي.

وستبث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي تلفزيونياً وعلى الإنترنت أيضاً إذ سيتمتع مشتركينا بنقل حيّ وبتقنية فائقة.

ليفربول مباشر اون لاين, ليفربول مباشرة, ليفربول مباشر يوتيوب,, ليفربول ملخص, ليفربول مباشر تويتر, ليفربول مباشر, ليفربول 2018, مباراة ليفربول الان, مباراة مانشستر سيتي بث مباشر اليوم, مباراة ليفربول ومانشستر سيتي2018. القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا. نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم. North west derby)‏ هي إحدى أهم المنافسات الرياضية في كرة القدم الإنجليزية، بين أكبر هزيمة:


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url