37+ نادية العراقية عائلة Pictures

37+ نادية العراقية عائلة Pictures. قامت أسرة الفنانة نادية العراقية بمنع أي شخص من تصوير التقاط الصور وكانت الفنانة الراحلة نادية العراقية قد رحلت عن عالمنا منذ قليل متأثرة بفيروس كورونا عن عمر. ولدت في بابل انتقلت مع عائلتها للعيش في منطقة الوزيرية في بغداد عندما كانت في السادسة عشرة من عمري تقدمت للإذاعة العراقية ونجحت فيها، دخلت التمثيل آواخر الثمانينات، تخرجت من كلية الفنون.

FARFESHplus | فرفش بلس - ابن نادية العراقية يكشف حقيقة ...
FARFESHplus | فرفش بلس - ابن نادية العراقية يكشف حقيقة ... from www.farfeshplus.com
موقع التكية › ترددات القنوات العراقية. وأعلنت مي محروس، إبنة الراحلة، عن وفاة والدتها عبر صفحتها على. قامت أسرة الفنانة نادية العراقية بمنع أي شخص من تصوير التقاط الصور وكانت الفنانة الراحلة نادية العراقية قد رحلت عن عالمنا منذ قليل متأثرة بفيروس كورونا عن عمر.

إنتقلت إلى رحمة الله، الممثلة العراقية فاتن فتحي الحياة، والمعروفة بـنادية العراقية، بعد معاناتها مع فيروس كورونا.

موقع التكية › ترددات القنوات العراقية. وكانت تجربة نادية العراقية مع فيروس كورونا صعبة للغاية منذ ظهور الأعراض، فبمجرد وحضر الجنازة أفراد عائلة الفنانة الراحلة، في غياب من أسرة الوسط الفني، وتوفيت الراحلة. إنتقلت إلى رحمة الله، الممثلة العراقية فاتن فتحي الحياة، والمعروفة بـنادية العراقية، بعد معاناتها مع فيروس كورونا. توفيت الفنانة نادية العراقية، اليوم الأحد، عن عمر يناهز الـ 57 عاما، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url