33+ برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر Images

33+ برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر Images. كان برشلونة المبادر بافتتاح نتيجة اللقاء وسجل الهدف الأول عن طريق ليونيل ميسي من ضربة جزاء في الدقيقة 27. بث مباشر بي اين لايف يلعب برشلونة اليوم المباراة خارج ارضيه ملعبه امام فريق سان جيرمان في دور ال 16 من البطوله، ويلعب لمحاوله الفوز والخروج من المباراة بنتيجه جيدة بالاخص لأنه خسر في مباراة الذهاب ويامل في مباراة اليوم الخروج بفوز ثمين ومحاوله عدم.

مشاهدة مباراة أتلانتا وباريس سان جيرمان بث مباشر 12-08 ...
مشاهدة مباراة أتلانتا وباريس سان جيرمان بث مباشر 12-08 ... from kora-shot.com
لكن ما يخشاه برشلونة ضد باريس سان جيرمان هو الهجمات المرتدة السريعة التي يمكن أن يشكل خطرا كبيرا على الفريق في ظل غياب جيرارد بيكيه رسميا للإصابة ، خاصة أنه خبير في الدفاع. يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة برشلونة اليوم يلا شوت والذي قد صعد فريق برشلونة من دوري المجموعات بعدما اجتاز جميع مبارياته وحصل علي 15 نقطة صعد بهم وصيف مجموعته متعادلا مع متصدر المجموعة فريق مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت. واجه باريس سان جيرمان برشلونة في دور 16 وهزمه في مباراة الذهاب بأربعة أهداف لصالحه ، وتعادل في الإياب بهدف لصالحه.

لم ينس نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان سنواته بقميص فريقه السابق برشلونة الإسباني، الذي رحل عنه في صيف 2017.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام باريس سان جيرمان. القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان : ينقل بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي المغربي جواد بدة، كما ينقل وتقام مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان على ملعب الكامب نو، بإدارة من الحكم الهولندي بيورن كويبرس، وينطلق البث المباشر في. ويتطلع باريس سان جيرمان إلى بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي ، بعد هزيمته أمام بايرن ميونيخ في نهائي العام الماضي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url