20+ تاليسكا Pictures

20+ تاليسكا Pictures. فاجأ أندرسون تاليسكا لاعب وسط جوانز إيفرجراند الصيني الجميع بتصرف غريب ومثير وضع الكثير من علامات. ولعب تاليسكا مع نادي غوانزو الصيني منذ عام 2018 وحتى عام 2021 ، (60) لقاء بشكل أساسي.

يونايتد يطمح لضم لاعب آخر من بنفيكا
يونايتد يطمح لضم لاعب آخر من بنفيكا from cdn.al-ain.com
‏الملك عبدالله رحمة الله عليه اعلموا ان قطرةٍ واحدة ٍمن الدم الفلسطيني أغلى من كنوز الأرض وما أحتوت عليه . تفاعل البرازيلي أندرسون تاليسكا مع. صورة مع التحية لمن يُتاجر بالأخبار على حساب جماهير الهلال .

وقرر أندرسون تاليسكا (27 عامًا)، فسخ عقده مع فريقه الحالي جوانجزو إيفرجراند الصيني، والذي يمتد حتى.

كشف الصحفي البرتغالي المهتم بسوق الانتقالات بيدرو ألميدا، عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال البرازيلي تاليسكا لنادي النصر، بعدما أعلن الأخير عن ضم اللاعب رسميًا. كشف الصحفي البرتغالي المهتم بسوق الانتقالات بيدرو ألميدا، عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال البرازيلي تاليسكا لنادي النصر، بعدما أعلن الأخير عن ضم اللاعب رسميًا. بماذا رد أندرسون تاليسكا على عرض نادي الهلال؟‎ كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي الهلال السعودي أن البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب غوانغزو إيفرغراند الصيني، أبدى موافقته على العرض الذي تقدم به النادي لضمه تاليسكا سيكون التدعيم الثاني للهلال في الصيف المقبل، بعد حسم إدارة بن نافل لصفقة المالي موسى ماريجا مهاجم.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url